لجنة فض المنازعات تطلب عقد سيف الجزيري


 تلقى نادي الزمالك اليوم الجمعة خطابًا رسميًا من  لجنة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم، تطالب فيه  بعقد انتقال سيف الدين الجزيري، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم من المقاولون العرب.

وطلبت لجنة فض المنازعات، بعقد اللاعب  بسبب  مطالبة نادي الأفريقي التونسي بالحصول على حق رعاية من نادي المقاولون العرب في صفقة رحيل اللاعب إلى القلعة البيضاء حيث طلب  العقد في موعد أقصاه 16 أكتوبر المقبل.

وفي إطار مختلف ألقى البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية على اللاعبين في نهاية المران الذي أقيم اليوم الجمعة على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة إيليكت التشادى المقبلة.

وحرص المدير الفني على نقل التعليمات الفنية للاعبين بخصوص الأدوار الخططية الخاصة بهم داخل الملعب، وتصحيح الأخطاء التي وقعوا فيها لتلافي تكرارها في الفترة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق إيليكت يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي، في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا.

‏‎ويدير المباراة طاقم تحكيم ليبي مكون من أحمد عبد الرازق حكما للساحة، ويعاونه كل من، عيسى عطية ووحيد الجهاوي مساعدين، وعبد الواحد حريويده حكما رابعا.

‏‎جدير بالذكر أن الفريق الأبيض فاز في لقاء الذهاب الذي أقيم في الكاميرون الأحد الماضي بهدفين دون رد أحرزهما محمود عبدالرازق "شيكابالا" وأحمد مصطفى "زيزو".