العشري يقود مران خاص لـ ١٧ ناشئ في سموحة

 
قرر الكابتن طارق العشري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم تخصيص مران قوي واستثنائي يومياً للاعبين الناشئين مواليد ٢٠٠١،٢٠٠٢، ٢٠٠٣.

وحدد العشري معاد ثابت للمران الخاص بهم قبل بداية مران الفريق الأول بترشيح من الدكتور "عطية السيد" رئيس قطاع الناشئين بداية من اليوم وبشكل مستمر لتحقيق الإستفادة القصوى ورفع المستوى والجاهزية لجميع اللاعبين الناشئين.

وتضم قائمة اللاعبين الناشئين :"محمد الصباحي، يوسف جودة، حسام سعد، أحمد سرحان، عبد الرحمن جنش، محمد رمضان، محمد طلعت، إبراهيم سامي، يحيى ياسر، محمد سعيد (مكرونة)، محمد عميرة، محمود جمعة، أحمد علي أمين، طارق علاء، عزت جميل، أيمن عمرو".

وأكد طارق العشري على استمرار تصعيد عدد من الناشئين المميزين بالتنسيق بين الجهاز الفني وقطاع الناشئين، وكذلك لاعبين من مواليد ٢٠٠٥ للإنضمام للمران الذي سوف يضم ٢٠ لاعب في الفترة المقبلة بشكل دائم يومياً.

ويأتي ذلك في إطار الإهتمام الكبير من مجلس إدارة نادي سموحة برئاسة المحاسب "وليد عرفات" بقطاع الناشئين وذلك بالإتفاق مع الكابتن طارق العشري لتصعيد عدد من اللاعبين المميزين للإنضمام للفريق الأول والإستفادة من أبناء النادي.