أول تعليق من فيريرا بعد الهزيمة أمام الهلال السعودي

 أكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه كان يعلم جيدا أن مباراة الهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل صعبة، في ظل قوة الفريق المنافس وجاهزيته. 


وقال المدير الفني للأبيض في المؤتمر الصحفي عقب المباراة :"جدول المباريات كان صعبا في الدوري المصري وأنهينا المسابقة في نهاية شهر أغسطس الماضي ، وهناك بعض اللاعبين حصلوا على راحة وخاضوا ثلاث تدريبات فقط". 

وأضاف فيريرا :" الزمالك خاض 4 تدريبات فقط قبل مباراة الهلال السعودي على العكس من المنافس الذي دخل اللقاء في كامل لياقته".

وتابع المدير الفني قائلا:" المباراة كانت صعبة ولكننا استطعنا تقديم مستوى جيد ، ومجاراة الهلال السعودي في اللقاء ، وبعد التأخر بهدف كان لدينا الإصرار على العودة ، لتصل المباراة الى ركلات الترجيح التي تمكن من خلالها الهلال في تحقيق الفوز". 

وقال فيريرا :" أوجه التهنئة للاعبي الزمالك على الأداء خلال اللقاء ، وأشكر الجماهير التي حضرت لمؤازرة الفريق ومساندته في هذه المواجهة المهمة، وكنا نأمل في العودة بالكأس، واللاعبون خاضوا المباراة بحماس مثل كل المباريات التي نخوضها في كافة البطولات".

وتحدث المدير الفني عن ركلات الترجيح قائلا " الركلة التي تم اعادتها للهلال لم تكن جيدة بالنسبة لنا ، وفي كل الأحوال نحن استطعنا مجاراة الهلال رغم عدم جاهزية الفريق بدنيا بسبب جدول الموسم الماضي ، والراحة التي حصل عليها الفريق ، لأننا مازلنا في بداية موسم جديد".