تقرير الأبطال|| الإسماعيلي على صفيح ساخن.. هل سيعود الدراويش لامجاده بعد هذه الصفقات

 

أثار يحيى الكومي رئيس مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، الدهشة والتساؤلات بعد أعلان صفقات الميركاتو الصيفي، الذي يضم عدد كبير من اللاعبين المميزين والأجانب الذي لديهم خبرات كثيرة.
وكان الإسماعيلي يعاني الموسم الماضي من شبح الهبوط، بعد النتائج السلبية التي حققها الفريق خلال مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، لذلك يسعى إلى تصحيح مساره ويعود للمكانه المعهود بها.

ويعرض "الأبطال نيوز" صفقات الدراويش في الميركاتو الصيفي.

حمدي النقاز


أنضم التونسي حمدي النقاز للدراويش لمدة 3 سنوات قادمة، حيث يمتلك النقاز خبره طويلة في الملاعب، وايضا يتمتع بلياقة بدنية وفنية رفيعة المستوى تساعده على تقديم أفصل ما لديه.


باسم مرسي 

أعلن الدراويش انضمام باسم مرسي الى صفوف القلعة الصفراء حتى 2024 قادمًا من سيراميكا كليوباترا، ولعب الحاسم قبل ذلك في صفوف الزمالك ومصر المقاصة.

صالح جمعة

أنهى الدراويش صفقة صالح جمعة قادمًا من سيراميكا كليوباترا لمدة ثلاثة سنوات في صفقة انتقال حر، ويتمتع صالح بمهارة عالية وخبرة محليًا وإفريقيًا.


أحمد محسن


ونجح يحيى الكومي في التعاقد مع احمد محسن الظهير الأيسر قادمًا من سيراميكا كليوباترا لمدة 3 سنوات قادمة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


كريم عرفات 

وكان الإسماعيلي أعلن إتمام التعاقد مع كريم عرفات قادمًا من فيوتشر على سبيل الإعارة لمدة موسمين حتى صيف 2024.

محمود شبرواي 

وأنضم الشبراوي صانع ألعاب لصفوف القلعة الصفراء قادمًا من صفوف الجونة حتى نهاية موسم 2025\2026، لينجح الإسماعيلي في تعزيز كافة المراكز.


نور الزمان الزموري 

ورحب مدافع الصفقاسي التونسي نور الزمان الزموري بالأنضمام إلى صفوف الإسماعيلي، لتعزيز مركز الدفاع خلال الموسم المقبل.

عبدالقادر كوليبالي 

ليواصل الدراويش في ضم صفقات قوية، بالتعاقد مع المهاجم الإيفواري عبدالقادر كوليبالي قادمًا من فريق كروجو خلال الفترة الحالية، لمدة أربع مواسم.

ياو أنور

وتعاقد الفريق مع اللاعب الغاني  ياو أنور، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي فزسق أشانتي جولد الغاني، بعقد لمدة 5 سنوات قادمة.

محمد حسن

أنهى يحيى الكومي إجراءات التعاقد مع محمد حسن قادمًا من سيراميكا كليوباترا، ليصبح رابع صفقة تنضم للدراويش من داخل صفوف سيراميكا، بعقد يمتد لثلاثة سنوات.