بوليفار يعلن انتقال سافيو للأهلي .. وتعليق من رئيس النادي



أعلن نادي بوليفار البوليفي، انضمام البرازيلي برونو سافيو لاعب الفريق إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشف النادي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن انتقال اللاعب إلى النادي الأهلي خلال الصيف الجاري قائلًا: "نعلن انتقال برونو سافيو إلى الأهلي المصري". 

وأضاف: "نظرًا لأن هذه الفرصة رائعة في مسيرة برونو المهنية، فإننا نتمنى له كل النجاح في أحد أكبر الأندية في أفريقيا ونحتفل بنموه، شكرا لما قدمته لفريقنا السماوي، نتمنى لك التوفيق".   

وقال مارسيلو كلور مالك نادي بوليفار البوليفي عن التفاصيل المادية الخاصة بانتقال البرازيلي برونو سافيو، وأشار رئيس بوليفار عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "مسؤوليتي أمام النادي تُحتم علي أن التزام الشفافية التامة، لقد أتى إلينا عرضًا من النادي الأهلي المصري للتعاقد مع برونو سافيو مقابل 1.5 مليون دولار". 

وأضاف:"تحدثت مع اللاعب بشكل شخصي بشأن بقائه، ولكنه كان يريد مغادرة بوليفيا منذ عدة أشهر، أتمنى لبرونو الكثير من النجاح وأنا متأكد من أنه سيكون سفيرًا جيدًا لنادينا، وهذه العملية تقوي النادي مالياً لمواصلة خطة تشكيل فريق تنافسي لعام 2023".