تقرير الأبطال| كشف حساب رابطة الأندية المصرية قبل خوض الانتخابات الجديدة

بدأت رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم، برئاسة أحمد دياب في التجهيز للانتخابات المقبلة عن الموسم الكروي الجديد 2022-2023 وذلك بعد نهاية بطولة الدوري المصري الممتاز بنهاية شهر أغسطس الماضي.

ويستعرض موقع "الأبطال نيوز" كشف حساب رابطة الأندية والتي ضمت أحمد دياب رئيسا، وعماد متعب نائبا، وعضوية كل من خالد رفعت، عامر حسين، شريف صالح، عن الموسم الماضي وقبل خوض الانتخابات الجديدة والتي ستكون في منتصف الشهر الجاري.

استحداث بطولة جديدة

قامت رابطة الأندية باستحداث بطولة جديدة باسمها خلال الموسم الماضي لأندية الدوري المصري الممتاز من خلال دور مجموعات ونصف نهائي ونهائي مع رصد جوائز مالية كبرى للبطل والوصيف وأيضا الفرق التي شاركت من دور المجموعات وتوج باللقب فريق فيوتشر على حساب غزل المحلة.

كما تصميم الكأس بعد وصوله من انجلترا، حيث يعد هو الأول من نوعه للنسخه الأولي من المنافسات وهو من إبداع توماس لايت صائغ الملكة إليزابيث والصانع الحصري لجوائز الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم

اتفاقية مع الرابطة الدولية ورابطة الأندية الإماراتية

كما وقعت رابطة الأندية اتفاقية مع الرابطة الدولية لدوريات المحترفين، في حضور السكرتير العام جيروم بيرلميوتر، تقضي بانضمام الرابطة المصرية إلى نظيرتها الدولية.

كما أبرمت رابطة الأندية المحترفة اتفاقية تعاون وشراكة مع رابطة المحترفين الإماراتية، تهدف إلى نقل الخبرات وتبادل المعرفة بين الجانبين، وحضر توقيع الاتفاقية، أحمد دياب رئيس الرابطة وعبدالله ناصر الجنيبي رئيس مجلس إدارة رابطة المحترفين الإماراتية.

تنظيم وزيادة عدد الجماهير

بدأت رابطة الأندية بطولة الدوري العام ولم يكن هناك حضور جماهيري منذ 12 سنة، وبدأت بـ2000 مشجع، حتى وصلت إلى 5000 وتقترب من حضور الجمهور بسعة كاملة.

تقنية إذاعة الدوري 

كما استهدفت الرابطة أن تذاع كل مباريات الدوريات بصيغة HD ولكنها نجحت في إذاعة أكثر من 98% منها بتلك التقنية.