أحمد أيوب يكشف سبب تراجع مستوى الأهلي وعودته للقلعة الحمراء مستقبلًا

أكد أحمد أيوب المدير الفني لفريق حرس الحدود أن الدوري المصري في الموسم الجديد سيكون صعبًا خاصة مع حجم الإنفاق المالي من جانب الأندية.

وقال أيوب عبر برنامج (كورة كل يوم) بقناة الحياة إنه عمل في النادي الأهلي ومنتخب مصر واكتسب خبرات كثيرة بعدما عاون العديد من المدربين الكبار سواء حسام البدري أو المدربين الأجانب ذو الاسماء اللامعة.

ووجه أيوب الشكر للواء عماد يماني رئيس مجلس إدارة نادي حرس الحدود  وقائد القوات لمنحه هذه الفرصة بتولي قيادة الفريق بعد غياب عن الدوري المصري ورغم حجم وأعباء مشغولياته إلا أنه دائم الدعم والتواصل لخدمة الفريق.

وأضاف: "قرار تولي منصب المدير الفني تأخر بعض الشئ ولكن أتمنى التوفيق وأمامنا أهداف مع حرس الحدود لتقديم مستويات جيدة والبقاء في الدوري المصري خلال الموسم المقبل".

وتابع: "الدوري المصري شهد طفرة كبيرة في أسعار اللاعبين ولكن ليس على مستوى الأداء والأسعار الحالية لا تتناسب مع القيمة التسويقية للدوري بل هناك دوريات في أوروبا لا تدفع نفس المبالغ ولكننا نتعامل مع الأمر الواقع".

وعن تراجع مستوى فريقه الأسبق الأهلي قال أيوب: "يجب أن نكون واقعيين عند تحليل الأمر الأهلي كان في قمة العطاء على مدار 3 سنوات متتالية ولا يوجد فريق يستمر على نفس المستوى طيلة الوقت وهذه كرة القدم".

وأضاف: "مرحلة التجديد وراء تراجع المستوى بعض الشئ مع الدفع ببعض العناصر الشابة التي تحاول اكتساب الخبرات والفترة القادمة ستشهد عودة الأهلي لسابق عهده مع الاستقرار المالي والمعنوي".

وأشار إلى أنه عمل لأكثر من 5 أو 6 سنوات كمدرب عام مع الأهلي موضحًا أن الأهلي غني بأبناءه وبالتالي لن يستطيع العودة لمنصب المدرب العام بعد توليه دور المدير الفني.