مصيلحى يجتمع بميسي وعطية عقب عودتهما من معسكر المنتخب

حرص الأستاذ محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى على الاجتماع بلاعبا الفريق الأول لكرة القدم أحمد عادل " ميسى " و مروان عطية عقب عودتهم من معسكر المنتخب القومى المصري الأول للشد من أزرهم و دعمهم خلال المرحلة المقبلة.
و أشاد رئيس النادى كثيراً بمجهود اللاعبان خلال الموسم المُنقضى مع نادى الاتحاد السكندرى و الأداء المتميز الذى أشاد به الجميع داخل و خارج قلعة زعيم الثغر ، و توج هذا المجهود و الأداء الطيب بإنضمام " الثنائى " لقائمة منتخب مصر.

 وأوضح الأستاذ محمد مصيلحى بأنه و جماهير زعيم الثغر تنتظر من الثنائى " ميسى " و " عطية " الكثير في الموسم الجديد ، مُوضحاً بان نادى الاتحاد السكندرى يضم مجموعة متميزه من اللاعبين ، و سوف يتم تدعيم صفوف الفريق أيضاً بعناصر مميزه أستعداداً للموسم الجديد ، و الإدارة الفنية للفريق هذا الموسم مشهود لها بالكفاءة بقيادة المدير الفني الصربى زوران ، مما يدعوا الجميع للتفاؤل و انتظار موسم جيد من فريق نادى الاتحاد السكندرى.

و أكد اللاعبان خلال هذه الجلسة على سعادتهم و تقديرهم الكبير لحرص رئيس النادى على أستقبالهم و دعمهم مؤكدين بأنهم سيبذلون قصارى جهدهم خلال الموسم الجديد مع زعيم الثغر من أجل إسعاد جماهير الثغر العظيمة.