كولر: أعرف أن الأهلي هو أفضل ناد في إفريقيا.. استقبالي بالجزيرة كان ساحرًا

 


عبر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، عن سعادته لتولي مهمة تدريب المارد الأحمر، مؤكدًا أنه يعرف أنه أفضل ناد في القارة السمراء.

وأشار السويسري عبر تصريحات لموقع النادي الرسمي: "أعرف أن الأهلي الأفضل في أفريقيا، فهو صاحب الشعبية الجارفة في الشرق الأوسط وأفريقيا، وسأبذل قصارى جهدنا لإسعاد الجماهير الكبيرة في كل مكان".

وأضاف: "تجربة جديدة وتحدي كبير يتطلب من الجميع التعاون والتكاتف، مشيرًا إلى أنه عمل لسنوات طويلة في ألمانيا والنمسا، أي درك جيدًا تدريب ناد داخل القارة السمراء سيكون مختلفًا".

وعن زيارته لمقر الأهلي بالجزيرة: "وصلت إلى المطار وركبت سيارة  وقدمت إلى النادي، وما وجدته كان شيئًا ساحرًا بالفعل، ونسعى إلى تحسين كافة الأمور في كافة الاتجاهات".

وأردف : «بدأت معرفة الكثير عن الفريق، ولكن بالطبع الرؤية على أرض الواقع ستكون مختلفة عما شاهدته من لقطات مسجلة، وعندما أشاهد اللاعبين على أرضية الملعب وقتها يمكن تكوين وجهة نظر عن مستواهم الفني، وما يمكنهم تقديمه للفريق، وبالتأكيد عندما شاهدت بعض المباريات كان لديَّ العديد من الملاحظات التي سوف تكون بداية عملي مع اللاعبين خلال الفترة المقبلة».