تقرير الأبطال||"بديل النني؟".. 5 أسماء تعوض غيابه مع المنتخب 



يغيب محمد النني لاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم وآرسنال الإنجليزي، عن معسكر المنتخب المصري المقبل المقرر إقامته خلال شهر سبتمبر الجاري؛ بسبب الإصابة التي تعرض لها مع فريقه أثناء مباريات الدوري الإنجليزي.


وتعرض نجم المنتخب المصري، إلى إصابة قوية خلال مشاركته مع فريقه، وأثبتت الفحوصات التي خضع لها اللاعب حاجته إلى راحة تمتد إلى ما يقرب من شهر، وهو الأمر الذي يؤكد غياب اللاعب عن معسكر المنتخب المقبل.


ويستعد منتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة، لخوض وديتين في المعسكر يومي 23 و27 سبتمبر الجاري أمام النيجر وليبيريا.


ويعرض "الأبطال نيوز" أبرز الأسماء التي تعوض غياب النني مع المنتخب.


مهند لاشين


قدم مهند لاشين لاعب طلائع الجيش والمنتقل حديثًا إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، نفسه للجماهير المصرية بشكل جيد، بعد التألق مع منتخب مصر في بطولة الأمم الأفريقية بالكاميرون، حيث يمتلك خبرة وموهبة تجعله قادرًا على اللعب مع أي ناد.



حمدي فتحي 


دائمًا يطلق لقب "صاحب الرئات الثلاث" على اللاعب المقاتل في خط الوسط الدفاعي، صاحب الالتحامات القوية ونسبة قطع الكرات وحامي الدفاع، ويطلق هذا اللقب على حمدي فتحي لاعب وسط النادي الأهلي، سيكون لاعب المادر الأحمر أفضل بديل لتعويض غياب النني، فهو يجيد القيام بالأدوار الدفاعية ويستطيع اللعب كمدافع ثالث والتسديد من خارج منطقة الجزاء.


عمرو السولية 


يقدم عمرو السولية لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى ومنتخب مصر، أداء رائع ومميز خلال السنوات الأخيرة الماضية، أصبح السولية جزء من تشكيل منتخب مصر وعنصر مطلوب بشدة سواء في مباريات المارد الأحمر أو منتخب مصر.


أمام عاشور 


تألق إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر، بشدة مع الفارس الأبيض خلال مباريات بطولتي الدوري المصري الممتاز وكأس مصر، وايضًا تألق مع منتخب مصر خلال مباريات كأس الأمم الأفريقية.


محمد رضا "بوبو"


ويعيش محمد رضا "بوبو" صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، حالة من التوهج الكروي، ليخطف أنظار القطبين بعد تألقه الكبير مع فريقه خلال أحداث الموسم الماضي، ومن المحتمل أن يكون له مكانة داخل المنتخب المصري خلال الفترة المقبلة.