تقرير الأبطال|| مرتضى منصور ما بين 15 أغسطس و 10 سبتمبر !!


تفاجئ الملايين من عشاق نادي الزمالك في جميع أنحاء الوطن العربي وإفريقيا بعودة الحارس محمد صبحى إلى صفوف الفارس الأبيض بعد انتهاء إعارته مع فاركو بنهاية الموسم المنقضي.

 

الزمالك كان يبحث عن التعاقد مع حارس مرمى لسد العجز في هذا المركز خاصة بعد رحيل محمد أبو جبل قبل عدة جولات من الموسم الماضي قبل أن ينتقل منذ أيام إلى البنك الأهلي.

 

عودة محمد صبحي إلى صفوف الزمالك جعل البعض يطرح عدة تساؤلات ماذا تغير بين بين 15 اغسطس و  10 سبتمبر؟.. حتى يرتدي حارس المنتخب الوطني القميص الابيض من جديد.

 

في التقرير الحالي نرصد بعض التصريحات من الجانبين، الذي كانت تلمح إلى رحيل اللاعب عن القلعة البيضاء قبل الإعلان الرسمي بعودة الحارس بشكل رسمي.

 

15 أغسطس.. مرتضى منصور يفتح النار على محمد صبحي

 

قال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية: "بقول لمحمد صبحي أنت هتفضل صغير وضئيل، لاعب كبير في الزمالك يكلمك تقوله مليش مزاج ألعب في الزمالك؟ أنت ملكش مزاج تلعب في الزمالك، والزمالك ملوش مزاج تعدي من قدامه تاني".

 

وتابع: "كنت بتيجي تعيطلي عشان 100 جنيه، قولت لأمير مرتضى يقوله أنت بترفض الزمالك والزمالك يرفض إنك تشتغل فيه عامل،  أنت حارس بيدخل فيك 4 و5 أهداف، الزمالك مش عايزك".

 

31 أغسطس.. فاركو يعلن تفعيل بند شراء محمد صبحي من الزمالك

 

أعلن نادي فاركو، اليوم الأربعاء، تفعيل بند شراء محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم المعار من الزمالك.

 

وقال عاطف حنفي مدير الكرة لنادي فاركو في تصريحات صحفية: "فاركو فعل بند شراء محمد صبحي بشكل رسمي".


كما أعلن مرتضى منصور أن فاركو أرسل إليه الشيك الخاص بتفعيل بند شراءه من الزمالك، بالإضافة إلى ياسين مرعي.

 

10 سبتمبر.. الزمالك يُعلن استعادة الحارس محمد صبحي

 

أعلن نادي الزمالك بشكل رسمي، اليوم السبت استعادة محمد صبحي حارس مرمى الفريق،المعار إلى صفوف فاركو، مجددًا بعد انتهاء إعارته مع نادي فاركو.

 

ونشر الحساب الرسمي لنادي الزمالك فيديو عبر الموقع الرسمي معلقًا عليه: "في بعض الأحيان قد يكون الوضع مغايراً للتوقعات، ولكن بصورة أفضل، على اللاعب خلع القناع..مرحباً بك في ١٠٠ عقبة.