فيريرا يحفز لاعبي الزمالك قبل اللقاء الحاسم أمام الاتحاد

 عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمباراة الاتحاد السكندري المقبلة في الدوري .



وحرص المدير الفني على تهنئة اللاعبين خلال الجلسة بعد الفوز على فاركو في المباراة السابقة، وأكد على ضرورة غلق ملف المباراة تماماً والتركيز من أجل الفوز في المباراة المقبلة.


وشدد فيريرا في حديثه مع اللاعبين على أن مباراة الاتحاد هي الأهم خلال الموسم الحالي والفوز بها سيمنح الفريق لقب الدوري، وطالبهم بالاجتهاد والعمل بشكل أكبر و التركيز فقط على حسم اللقاء والتتويج وأكد أن المباراة لن تكون سهلة ولابد من الاستعداد جيداً .


وشهدت الجلسة أجواء طيبة بين المدير الفني واللاعبين، وحرص فيريرا على الإشادة بما قدمه اللاعبون خلال الفترة الماضية.


ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


وكان أحداث اللقاء الذي جمع بين الزمالك وفاركو، انتهى بتقدم الأبيض بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس في تمام الساعة السادسة والنصف مساء ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وبهذه النتيجة أرتفع رصيد الفارس الأبيض للنقطة 75 ليحتل المركز الأول بترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، حيث خاض 31 مباراة، بينما يتواجد فاركو بالمركز الثامن برصيد 40 نقطة.