اتحاد الكرة يعلن طاقم تحكيم مباراة الأهلي وإيسترن كومباني

كشفت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، مساء اليوم الثلاثاء، عن طاقم تحكيم مباراة الأهلي وإيسترن كومباني في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي مع إيسترن كومباني في التاسعة مساء غد الأربعاء على استاد المقاولون العرب، ‏ضمن منافسات الجولة الـ31 في بطولة الدوري الممتاز.‏

ويدير المباراة طاقم تحكيم مكون من، محمد الصباحي حكم ساحة ومعه أحمد نوفل حكم مساعد أول وعمر فتحي حكم مساعد ثانٍ وعمرو عايد حكم رابع ويتواجد في تقنية الفار مصطفى الشهدي ويعاونه هاني خيري حكم مساعد.

ويحتل فريق الأهلي المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري العام برصيد 62 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة مع الإسماعيلي، بينما يأتي فريق إيسترن كومباني في المركز السادس عشر برصيد 28 نقطة.

واختتم الأهلي تدريباته مساء اليوم علي ملعب التتش استعدادًا لخوض مباراة إيسترن كومباني، وقبل انطلاق المران عقد ريكاردو سواريش المدير الفني للأهلي، محاضرة مع اللاعبين ‏للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية الخاصة بمباراة إيسترن كومباني، وبعد ذلك خاض الفريق ‏فقرة بدنية وتدريبات الكرة، وأدى حراس المرمى تدريباتهم تحت إشراف إدواردو لوبو.‏