سواريش يوضح سبب إصراره على ميكيسوني ويوجه رسالة للجماهير


قال البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني لفريق الأهلي، نعمل مع اللاعبين الشباب من أجل تجهيزهم للمستقبل من الصعب أن يقدموا مستوى أفضل من الذي قدموه لأن عدد الناشئين كبير داخل الملعب.

وأضاف سواريش خلال المؤتمر الصحفي، أحيي هؤلاء اللاعبين لأنهم يقدمون أداءً جيدا على الرغم من عدم خوضهم التدريبات بانتظام قبل مجيئنا إلى هنا.

وتابع: نخوض مباراة كل ثلاثة أيام ومن الصعوبة على الأشبال خوض هذا الكم الكبيرة من المباريات دون تجهيز بدني كنت أتمنى أن يكونوا في قمة مستواهم البدني قبل مشاركتهم معنا نحن نحاول تجهيزهم على الرغم من حصولهم على راحة قبل قدومنا.

واستطرد: أدفع باللاعبين بناءً على تحليلات يقوم بها الجهاز المعاون والدفع بميكيسوني يتم بناءً على ذلك ليس من المعقول أن ألعب بالناشئين فقط.

وواصل: نمتلك تكنولوجيا من أجل تحليل الأداء الفني والبدني والتعرف على معدل الإصابات لكافة اللاعبين وهذه تساعدنا على القيام بالعمل المثالي في حدود المتاح.

وأكمل: حزين للغاية بسبب حالة الحزن التي أصابت جماهيرنا بعد الخسائر الأخيرة الجمهور دائمًا يريد أن يرى فريقه منتصرًا لكنني كنت صريحًا منذ البداية نحن لا نعمل في ظرف مثالي.

واختتم حديثه: البعض يتفهم هذه الظروف والبعض الأخر لا يتفهمها لكن لابد أن نقدم أفضل ما لدينا الأن وفي المستقبل.