إلى الأشواط الإضافية.. منتخب مصر يتعادل مع السعودية في نهائي كأس العرب

تعادل منتخب مصر للشباب مواليد 2003 مع نظيره المنتخب السعودي، بهدف لمثله، خلال المباراة التي جمعتهما في السادسة والنصف من مساء اليوم الأحد، ضمن المنافسة على لقب كأس العرب للشباب، لتذهب المباراة إلى الأشواط الإضافية. 

وأفتتح منتخب السعودية التسجيل في الدقيقة 45 عن طريق عبدالعزيز العليوة، بينما أدرك منتخب مصر التعادل عن طريق صلاح باشا في الدقيقة 49 من عمر اللقاء.

ودخل منتخب مصر مباراة السعودية بتشكيل مكون من، أحمد نادر السيد، وطارق علاء، وعبد الرحمن رشدان، وأحمد نادر حواش، وصلاح الدين مصطفي، وعبد الرحمن رضا، وماجد هاني، وعمر فايد، وأحمد عبد الرحيم، ورأفت خليل، وخالد محمد.


وكان منتخب مصر وصل للمباراة النهائية، بعد الفوز على الجزائر في نصف النهائي بثلاثة أهداف، سجلها كل من صلاح باشا في الدقيقة 10 وعبدالرحمن رشدي في الدقيقة 39 ومحمد إبراهيم في الدقيقة 76 من عمر المباراة.

يرأس اللواء محمد حلمي مشهور بعثة منتخب الشباب، ويضم الجهاز الفني لمنتخب الشباب كل من محمود جابر مديرًا فنيًا، كرم مرسي مدربًا عامًا، حمدي حمدان مدربًا، إيهاب جلال مدربًا لحراس المرمي، هاجد هاني طبيب المنتخب ناصر هريدي أخصائي أحمال وتأهيل والكابتن أحمد ممدوح أخصائي تدليك وأحمد إيهاب وعمرو سلمان إداريين، علاء سعيد مسؤل المهمات.