تقرير الأبطال| كامل أبو علي يخسر رهانه الأول مع جماهير بورسعيد



خسر كامل أبو علي الفائز برئاسة مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي بالتزكية، معركته الأولى مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قبل أن يتولى مهمته بشكل رسمي.

ومن المُقرر أن يتولى كامل أبو علي مقاليد رئاسة المصري البورسعيدي في شهر سبتمبر أكتوبر، إذ تقام الانتخابات يوم 29 من أغسطس، وفاز رجل الأعمال بهذا المنصب بالتزكية.

كامل أبوعلي حاول مصالحة جماهير بورسعيد من خلال المشاركة في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية الموسم المقبل، رغم عدم تواجد المصري في المربع الذهبي، معتمدا على نتائج الموسم الماضي.

وأرسل المصري مؤخرًا خطابًا رسميًا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، طالب من خلاله المشاركة في النسخة العشرين من البطولة الكونفيدرالية الأفريقية الموسم الكروي 2023/2022.

وجاء ذلك نظرًا لعدم تحديد بطل النسخة الحالية من بطولة كأس مصر الموسم الكروي 2022/2021، وهو الأمر الذي يحتم على الاتحاد المصري لكرة القدم بضرورة اختيار نفس الفرق المشاركة في النسخة الأخيرة من بطولتي دوري الأبطال والكونفيدرالية.

وعلم "الأبطال نيوز" أن كامل أبو علي تواصل مع هاني أبوريدة عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، من أجل مساعدته في هذا الملف مستغلا نفوذه في الكاف.

الأمر الذي رفضه الكاف لعدم الدخول في أي معركة مع الاتحاد المصري، واعتماد مشاركة بيراميدز وفيوتشر إف سي في بطولة الكونفيدرالية الموسم المقبل.