عبدالحميد بسيوني: فاركو من أقوى دفاع الدوري..حققنا ما اتفقنا عليه مع الإدارة هذا الموسم



 علق عبد الحميد بسيوني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، على مباراة فريقه اليوم الثلاثاء أمام نادي فاركو في الجولة الأخيرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال بسيوني في المؤتمر الصحفي عقب انتهاء المباراة: "مباراة كبيرة مع فريق كبير فريق منظم ومن أقوى دفاع في الدوري، حاولنا اكثر من مرة الوصول لمرمي الخصم لكن لم ننجح في التسجيل". 

واوضح: "بشكر مجلس الإدارة والجهاز الطبي والجميع في نادي سموحة، وللطاقم التحكيم لهم كل التقدير والتحية قدموا مباراة كبيرة وجيدة واوجه لهم الشكر على المباراة الكبيرة والرائعة التي اداروها بشكل جيد". 

واكمل:" واجهنا العديد من الصعوبات في بطولة الدوري من ضغط مباريات وسفر كتير ولكن في النهاية حققنا ما اتفقنا عليه مع مجلس الإدارة، سأقدم تقرير مفصل لإدارة النادي عن الخطة المقبلة من تعاقدات ومعسكر للفريق الفترة المقبلة". 

وأتم حديثه قائلا:" المستوى البياني للفريق من فوز وخسارة هو طبيعي لكل فرق الدوري، الموسم الماضي كان هناك ثلاثة لاعبين صنعوا الفرق للفريق وهم أحمد عبد القادر ومصطفى فتحي وحسام حسن وعند رحيلهم اثرو بشكل كبير على الفريق لكن اللاعبين الموجودين ادو بشكل كبير".