كمونة: سواريش أتظلم مع الأهلي وهذا المدرب الأنسب لخلافته

يرى سمير كمونة، نجم الكرة المصرية الأسبق، أن البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني الحالي لفريق الكرة بالنادي الأهلي، أتظلم في تولي مهمة تدريب المارد الأحمر في وسط الموسم.

وقال كمونة في مداخلة هاتفية لبرنامج "بوكس تو بوكس" مع الإعلامي محمد شبانة على فضائية "ETC "، كان لابد أن يستكمل سامي قمصان الموسم الجاري، ومن ثم يتولى سواريش مهمة قيادة الفريق بداية من الموسم المقبل.

وأضاف كمونة،أرى أن رينيه فايلر هو الأنسب لخلافة سواريش في الأهلي، لأنه نجح في تطوير كل اللاعبين الذين تدربوا تحت قيادة في الفترة التي قضاها مدربًا للفريق.

وواصل كمونة، يلي فايلر بالنسبة لي في الأنسب لتدريب الأهلي، كارلوس كيروش لأنه مدرب كان من وقت قريب في مصر، ويعرف طبيعة اللاعب المصري، وتولى مهمة قيادة المنتخب المصري، في وقت به إحلال وتجديد أيضًا، يشبه ما يعاني به النادي الأهلي.

وأكمل كمونة، فيريرا ناجح جدًا في الزمالك، وأعاد اكتشاف عدد من اللاعبين في الفترة الأخيرة، سواء بتصعيد لاعبين شباب أو تعويض رحيل آخرين، وإحياء اداء لاعبين مثل المثلوثي.

وأتم نجم الأهلي الأسبق، محمد محمود لاعب جيد جدًا لكن الإصابات أثرت عليه، ولا يقدم أفضل ما لديه في الفترة الأخيرة، أرفض التفريط فيه ورحيله عن الاهلي نهائيًا، قد يكون خروجه معارًا أمر في صالحه لاستعادة مستواه.