خاص للأبطال|| وكيله: نجم منتخب السنغال يُرحب بالانتقال للأهلي


 

كشف وليد سماكة وكيل اللاعبين، أخر مستجدات مفاوضات الأهلي مع الدولي السنغالي كيتا بالدي من أجل الحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

 

وقال سماكة في تصريحات خاصة لموقع الأبطال نيوز، مسئولي الأهلي دخلوا في مفاوضات جادة معي خلال الفترة الماضية من أجل حسم صفقة السنغالي بالدي في ظل سعي إدارة القلعة الحمراء لإبرام صفقة أجنبية سوبر في خط الهجوم قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

 

وأوضح، المفاوضات مع الأهلي مكثفة في الوقت الحالي لحسم الاتفاق مع اللاعب على كافة التفاصيل المادية، متابعًا أن المطالب المالية للدولي السنغالي غير مبالغ فيها وتناسب القلعة الحمراء.

 

وأضاف، كيتا بالدي يمتلك العديد من العروض من تركيا أو السعودية بخلاف العرض الأهلاوي، لاسيما أن اللاعب لا يرتبط بأي تعاقد مع أي نادي خلال الوقت الحالي.

 

وتابع وليد سماكة، اللاعب يفاضل في الوقت الحالي بين العرض المُقدم له من أحد الأندية التركية والأهلي، مشيرًا أن الأفضلية بالنسبة له ارتداء القميص الأحمر في الموسم المقبل.

 

ويعد كيتا بالدي صاحب الـ28 عامًا، أحد الركائز الأساسية في صفوف منتخب السنغال في السنوات القليلة الماضية وشارك في فوز منتخب بلاده أمام المنتخب الوطني في كأس أمم إفريقيا.

 

وانضم كيتا بالدي إلى عدد من الأندية الأوروبية خلال مشواره الاحترافي في السنوات الماضية، أبرزها برشلونة وإنتر ميلان ولاتسيو وموناكو وليل، وشارك اللاعب في الدوري الأوروبي ما يقرب من 185 مباراة، نجح خلالها في تسجيل 41 هدفًا.