سواريش: جاهز للموسم القادم مع الأهلي..الإدارة لا تغفر النتائج السلبية

 


عبر البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، عن سعادته بعد فوز المادر الأحمر برباعية دون رد على حساب سيراميكا كليوباترا في الجولة الأخيرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأشار سواريش عبر المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم عقب انتهاء المباراة: "أحيي وابارك اللاعبين خصوصًا صغار السن، والآن أكد أن اللاعيبة بتطور و اكيد جاهزين للمستقبل".

 وواصل حديثه: "انطباعي عن الأهلي بعد شهرين؟ لم يكن ضروري انتظر شهرين قبل الوصول إلى النادي، انا اعلم النادي الأهلي واعلم حجمه الكبير ومتطلباته القوية وفخور بتدريبه، حللت الأهلي قبل ماجي واوقع مع النادي وشاهدت مبارياته القديمة".

واضاف: " الفريق فيه لاعبين مميزين وفي رأيي كان في مشكلة في الدفاع مكنش بيدافعوا كويس، والفريق بدنيا كان بدأ يتعب وعندما وصلت في لاعيبة مكنتش في أفضل حالاته مع كثافة مباريات كبيرة عدا مباراة واحدة جهزنا لها في ٦ أيام".

وأردف: "قبل قدومي في لاعيبة من أطراف الملعب بدأو يتعرضوا للإصابات وحتى ميكيسوني كان مصاب كلهم مصابين تقريبا وبعد موصلنا الإصابات كملت معانا

مثلا محمد شريف وهاني ومنعم وعبدالقادر والسولية".


واستكمل حديثه: "وووافقت ع اللاعبين الصغيرين ييجوا وادربهم لأنهم وانا عارف الأهلي لا يغفر النتائج السلبية لكن الإصابات كانت هتزيد ومع ذلك وافقت للأهلي يرجع لمستواه".

واتم حديثة قائلًا: "مكنتش لاعب كبير لكني بدأت التدريب من أقل حاجة لحد موصلت هنا وعارف انا ليه وصلت هنا لأني عملت شغلي كويس، اللي اقدر اقوله انا جاهز الموسم القادم انا موظف في الأهلي وسعيد هنا فخر لي اقول انا مدرب الأهلي".