الأجواء مبهجة في الريدز قبل لقاء مانشستر يونايتد 

 


يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الذي يلعب ضمن صفوفه المصري محمدصلاح، بقيادة يورجن كلوب المدير الفني للفريق، استعداداته لمواجهة مانشستر يونايتد ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي.

وينشر يورجن كلوب ولاعبي الريدز البهجة في تدريبات الفريق، من أجل تجديد الأمل في عودة الانتصارات إلى الفريق الإنجليزي مرة أخرى على حساب نظيره مانشستر يونايتد.

ويسعى يورجن المدير الفني للفريق، إلى تحقيق الفوز على نظيره مانشستر يونايتد، باحثاً عن الفوز الأول له هذا الموسم، بعدما وقع الريدز في فخ التعادل بالجولة الأولى أمام فولهام بهدفين لكل فريق، وايضا في الجولة الثانية أمام كريستال بالاس بهدف لكل فريق.

ولا يمتلك الريدز بدائل في المواجهة القادمة سوى تحقيق الفوز من أجل المنافسة بقوة مبكرا على اللقب الدوري، بعدما خسر اللقب الانجليزي العام الماضي بالجولة الأخيرة بفارق نقطة واحدة فقط عن مانشستر سيتي صاحب اللقب.

ويسعى محمد صلاح الفرعون المصري، لمواصلة انطلاقته التاريخية مع الريدز في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما أصبح صلاح أول لاعب في تاريخ البريميرليج يسجل في المباراة الافتتاحية للموسم السادس على التوالي.