محمد صلاح: لا يمكننا خسارة المزيد من النقاط.. مواجهتنا أمام مانشستر يونايتد خاصة دائما للمدينة والمشجعين

 أكد الدولي محمد صلاح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، أن الفريق الإنجليزي لم يبدأ الموسم بالشكل المطلوب، مؤكدًا أن الفريق لا يمكن أن يهدر نقاط أخرى من أجل المنافسة على لقب الدوري.

أشار محمد صلاح عبر تصريحات لسكاي سبورتس: "لم نبدأ الموسم الحالي بالطريقة التي أردناها، خسرنا 4 نقاط في أول مباراتين، لم نكن نريد ذلك".


وواصل حديثه: "لا نريد فقدان النقاط، خاصة في ظل المنافسة مع مانشستر سيتي وتشيلسي، هذه الأندية لا تهدر النقاط بسهولة".


واضاف: "مباراة الإثنين أمام مانشستر يونايتد؟ إنها مباراة خاصة دائما للمدينة والمشجعين والجميع، وسنلعب على الفوز، لأن لا يمكننا خسارة المزيد من النقاط".

ويسعى يورجن المدير الفني للفريق، إلى تحقيق الفوز على نظيره مانشستر يونايتد، باحثاً عن الفوز الأول له هذا الموسم، بعدما وقع الريدز في فخ التعادل بالجولة الأولى أمام فولهام بهدفين لكل فريق، وايضا في الجولة الثانية أمام كريستال بالاس بهدف لكل فريق.

ولا يمتلك الريدز بدائل في المواجهة القادمة سوى تحقيق الفوز من أجل المنافسة بقوة مبكرا على اللقب الدوري، بعدما خسر اللقب الانجليزي العام الماضي بالجولة الأخيرة بفارق نقطة واحدة فقط عن مانشستر سيتي صاحب اللقب.

ويسعى محمد صلاح الفرعون المصري، لمواصلة انطلاقته التاريخية مع الريدز في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما أصبح صلاح أول لاعب في تاريخ البريميرليج يسجل في المباراة الافتتاحية للموسم السادس على التوالي.