تقرير الأبطال||بعد إنباء عودتة..حقيقة رجوع فرجاني للزمالك مرة أخرى 



تجدد الأمل لدى جماهير نادي الزمالك، بشأن عودة التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك السابق والدحيل القطري حاليًا، إلى صفوف القلعة البيضاء مرة أخرى، بعدما ترددت أنباء خلال الفترة الماضية بإقتراب عودة ساسي من جديد للبيت الأبيض.


وأكد رئيس نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، بوجود ترحيب بشأن اللاعب التونسي من أجل العودة مجددًا إلى صفوف الفارس الأبيض، مشير إلى أن اللاعب رحل عن الزمالك لأسباب شخصية وليس بسبب المقابل المادي.


حيث وعد مرتضى منصور جماهير الفارس الأبيض بالتعاقد مع صفقات قوية للغاية خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أنه قادر على التعاقد مع فرجاني وعودتة مرة أخرى للزمالك.


ولكن من ناحية أخرى صرح سالم المري مدير قطاع الكرة بنادي الدحيل، خلال الفترة الماضية أن ناديه متمسك بخدمات الدولي فرجاني ساسي بعد تقارير أشارت برحيل اللاعب خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أن الفريق مقتنع باللاعب وسيشكل إضافة فنية كبيرة.


كما أكد مدير القطاع أن اللاعب منسجم تماماً مع الفريق وهو واحد من أفضل نجوم الدوري القطري، واللاعب متمسك بنا ايضًا، ولا توجد نيه للرحيل سواء من النادي او اللاعب.


ولكن التونسي يعاني الآن من إصابة قوية، جعلته بعيد تماماً مع الفريق القطري، الذي رفع اسمه مؤقتًا من قائمتة بسبب الإصابة.


وكانت التقارير الصحفية أكدت أن نادي الزمالك لم يمانع في ضم اللاعب بعد الإصابة إلا بشرط واحد، وهو اذا رفع النادي القطري اسم اللاعب من قائمتة النهائية فسيقوم الزمالك بالتفاوض مع ساسي عندما يصبح لاعب حر.


ويذكر أن التونسي قد رحل عن صفوف القلعة البيضاء بعد نهاية عقدة في الموسم الماضي 2019-2020، في وجود حسين لبيب رئيس نادي الزمالك السابق.