فيريرا: الزمالك يمتلك أفضل اللاعبين لماذا ننظر للخارج؟

 عبر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بالفوز على حساب فاركو والأقتراب من حسم لقب الدوري المصري بشكل نهائي، مؤكدًا أن جميع اللاعبين تسعى لتحقيق أكبر النتائج.


وأشار فيريرا عبر المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم عقب أحداث اللقاء: "سأتحدث اليوم عن لاعبي فريقي وأهنأهم جميعًا الشباب والأكبر سنًا والأكثر خبرة، عملنا بصورة قاسية وحققنا نتائج لم يتوقعها أحد لأن اللاعبين كان لديهم إرادة وكان هناك لاعبين لا يعرفهم أحد وأصبحوا نجومًا".

وأضاف: "مباراة واحدة تفصلنا عن حسم الدوري بعد عمل قاسي ونتائج غير متوقعة، كان لدينا إرادة لتحقيق اللقب الثاني على التوالي".

وأردف حديثه قائلًا: " أريد أن أرى الجماهير في المباراة المقبلة أمام الاتحاد تملأ الاستاد فلهم دورًا كبيرًا جدًا معنا، الجمهور دائما مصدر قوة للفريق وطاقة للاعبين وهناك انسجام بين الجماهير واللاعبين".

وواصل: "لابد أن أنظر لأفضل اللاعبين بمصر ثم اللاعبين الأفضل خارج مصر، الزمالك يملك أفضل لاعبين في مصر فلماذا أنظر لمن هم خارج الزمالك".

وكان أحداث اللقاء الذي جمع بين الزمالك وفاركو، انتهى بتقدم الأبيض بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم في تمام الساعة السادسة والنصف مساء ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وبهذه النتيجة أرتفع رصيد الفارس الأبيض للنقطة 75 ليحتل المركز الأول بترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، حيث خاض 31 مباراة، بينما يتواجد فاركو بالمركز الثامن برصيد 40 نقطة.