تقرير الأبطال||الحلم يقترب..مرتضى منصور يطارد رقم كمال درويش



أصبح مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك على بعد خطوة من تحقيق انجاز تاريخي للقلعة البيضاء في كرة القدم، بعد حصول الفريق الأبيض على بطولة الدوري المصري الممتاز خلال الأيام الماضية بعد الأنفراد بصدارة ترتيب جدول الدوري، واتساع الفارق بينه وبين بيراميدز وصيف الدوري.


حيث يسعى مرتضى منصور إلى تحقيق رقمًا قياسيًا مغ الفارس الأبيض، ليصبح الرئيس الأكثر تتويجًا بالبطولات مع فريق كرة القدم في تاريخ النادي.


ويعد كمال درويش أكثر رؤوساء الزمالك الذي حقق فريق كرة القدم في عهده بطولات، حيث حقق الفريق 16 بطولة متنوعة في عهد مجلس كمال درويش.


حيث حقق درويش مع الزمالك 3 ألقاب في الدوري المصري الممتاز و3كأس مصر وبطولتين في دوري أبطال إفريقيا وبطولتين في السوبر المصري ومثلهم في السوبر الإفريقي ولقب في كأس الكؤوس الإفريقية وبطولة الأفروآسيوية ودوري أبطال العرب وكأس السوبر المصري السعودي".


 وأصبح مرتضى منصور على بعد خطوة من تحقيق انجاز تاريخي للقلعة البيضاء، بعدما حقق 14 بطولة مع فريق كرة القدم وهم "3 دوري مصري، 6 ألقاب في كأس مصر، والسوبر المصري مرتين، ولقب الكونفدرالية الأفريقية والسوبر الأفريقي ومثله في السوبر المصري السعودي"


الجدير بالذكر تولى مرتضى منصور رئاسة القلعة البيضاء في عام 2005 حتى أغسطس 2006، ثم عاد في عام 2014 ليبدأ الولاية الثانية المستمرة حتى الآن.