كمونة: سواريش لا يستحق تدريب الأهلي.. وسامي قمصان "فاض بيه"

يرى سمير كمونة، نجم الكرة المصرية الأسبق، أن ريكاردو سواريش المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي الاهلي، يقدم أداء متواضع بالفريق.

وقال كمونة في مداخلة هاتفية لبرنامج "بوكس تو بوكس"، أبارك للكابتن علاء عبد العال على حصده نقطة أمام النادي الاهلي، في ظل إمكانيات الفريق الذي يدربه، واختياره لأسلوب الدفاع أمام الأهلي وهو معذور لان إمكانيات فريقه محدودة جدًا.

وأضاف كمونة،أداء الأهلي متواضع مع سواريش ولا يوجد مبرر لسوء الاداء، وأداء الأجانب في الأهلي متواضع للغاية ولكن يتسبب موسيماني في هذا الأمر المدرب السابق، بيتسو موسيماني، أحمد سيد غريب مهاجم جيد جدًا، وميسكوني أقل من النادي الأهلي.

وواصل كمونة، إيسترن كومباني نجح في تقفيل الخطوط على النادي الأهلي، رغم وجود بعض اللاعبين الأساسيين مثل كريم فؤاد ومحمود متولي ومحمد محمود وحسام حسن وأحمد عبد القادر وغيرهم.

وأوضح كمونة، نجح في تقفيل الخطوط على النادي الأهلي، رغم وجود بعض اللاعبين الأساسيين مثل كريم فؤاد ومحمود متولي ومحمد محمود وحسام حسن وأحمد عبد القادر وغيرهم.

وأتم كمونة، سامي قمصان فاض بيه عشان كده حاول توجيه اللاعبين أمام سواريش، والمدرب البرتغالي ضعيف فنيًا ولا يُجيد إدارة المباريات ولا يستحق إدارة النادي الأهلي.