الأهلي يتعثر أمام فاركو في الدوري

تعثر فريق الأهلي أمام نظيره فاركو، سلبيا بدون أهداف، خلال المباراة التي أقيمت مساء اليوم ‏الأربعاء على استاد الأهلي ‏we‏ السلام، ضمن منافسات الجولة الـ28 في بطولة الدوري ‏المصري الممتاز.

وجاء الشوط الأول متوسطا المستوى من جانب كلا الفريقين مع أفضلية نسبية لصالح فاركو الذي هدد مرمى محمد الشناوي في أكثر من فرصة.

والغى الحكم أحمد الغندور هدفا لصالح الأهلي في الدقيقة 74 سجله بيرسي تاو بعد تمريرة من لويس ميكيسوني داخل المنطقة، لكن الفار ألغى الهدف بداعي التسلل.

كما أشهر الغندور البطاقة الحمراء في وجه اللاعب البديل محمود عماد وذلك بعد نزوله بدقائق لتدخله بعنف على محمد محمود في الدقيقة 86 من عمر اللقاء.

وأدار المباراة الأهلي طاقم تحكيم كالتالي، حكم ساحة: أحمد الغندور، ومعه أحمد حسام حكم مساعد أول، وهاني عبدالفتاح حكم مساعد ثان ومبروك نبيل حكم رابع وفي تقنية الفيديو يتواجد محمود عاشور كحكم فيديو، وأسامه السيد حكم مساعد فيديو.

وبهذه النتيجة يحتل فريق الأهلي المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري برصيد 56 نقطة من 27 مباراة وله مباراة مؤجلة مع فريق الإسماعيلي، بينما يحتل فريق فاركو المركز الثامن برصيد 36 نقطة.