تقرير الأبطال|| موسم تاريخي..6 بطولات تزين مشوار زيزو مع الزمالك 



سطع أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، هذا الموسم مع الفارس الأبيض ليضئ سماء ميت عقبة، بعدما قاد الزمالك للفوز في العديد من المباريات، فهو ساهم في أكثر من نصف الأهداف التي سجلها المارد الأبيض هذا الموسم في بطولة الدوري المصري الممتاز.


ويعد هذا الموسم تاريخي لزيزو بعدما ساهم في 53% من أهداف الفريق الأبيض حتى الآن، ليخطف أنظار العديد من الفرق سواء داخل مصر أو خارج مصر، ليتلقى العديد من العروض الأوربية والخليجية.


و لعب زيزو 2510 دقيقة مع الزمالك هذا الموسم في الدوري، كما لعب أساسي في 29 مباراة بينما حل بديلًا مرة واحدة فقط، وكانت بصمته مع الفريق واضحة.


حيث يحتل زيزو صدارة هدافي الدوري الممتاز برصيد 19 هدفًا متفوقًا على جميع منافسية، وكذلك الحال في ترتيب الأكثر صناعة للأهداف بالدوري برصيد 12 هدفًا.


 كما نفذ زيزو أكبر عدد من ركلات الجزاء هذا الموسم مع الفارس الأبيض، واستطاع تسجيل 10 ركلات من أصل 11 ركلة جزاء، ليطمئن جمهور القلعة البيضاء عندما يلمس زيزو الكرة.


وحصل زيزو مع الزمالك على 6 ألقاب وهم لقبين في بطولة الدوري المصري الممتاز وبطولة كأس مصر والسوبر المصري والسوبر الأفريقي ولقب في الكونفدرالية الإفريقية.


ولم تقف أرقام زيزو إلى هذا الحد بل تفوق على العديد من أساطير الكرة المصرية الذين نجحوا في تصدر قائمة هدافي الدوري المصري منذ موسم 1974-1975، و سجل زيزو 19 هدف في الدوري متخطيًا أكثر من 15 لاعبًا من هدافي الدوري المصري وأبرزهم محمد أبو تريكة صاحب ال18 هدف وايضا حسام حسن برصيد 18 هدف وعلي خليل وحسن شحاته أصحاب 17 هدفًا.


وبهذه الأرقام الاستثنائية فرض زيزو نفسه رجلًا لفريق الزمالك على مستوى جميع البطولات، لينا حب واحترام جماهير القلعة البيضاء.