أبرزهم أوباما..5 لاعبين يقتربون من الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء 



خطف نادي الزمالك الأضواء خلال الفترة الماضية، بعدما بدأ  يمضي بخطى ثابته نحو الاحتفاظ بلقب الدوري المصري الممتاز، الذي فاز به الموسم الماضي بعد 5 ألقاب متتالية لغريمة التقليدي، علمًا بأنه فاز أيضا بلقب بطولة كأس مصر عن الموسم الماضي بعد التغلب على الأهلي قبل نحو أسبوعين ليحقق ثنائية الدوري والكأس للمرة الرابعة في تاريخة.


ورغم الأحداث والمشاكل التي مر بها الزمالك، من أزمة في صفوف الفريق الأبيض، حيث بدأ الموسم الحالي محرومًا من إمكانية تدعيم صفوفه بسبب عقوبة فرضتها المحكمة الرياضية الدولية بحرمانه مم قيد لاعبين جدد لفترتي قيد، إلا انه تألق وحصل علي بطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الماضي وكأس مصر ويحتل جدول ترتيب الدوري المصري هذا الموسم.


ويعرض "الأبطال نيوز" أبرز اللاعبين المتوقع رحيلهم عن صفوف الفريق.


إسلام جابر

أبدى البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، موافقة مبدئية على رحيل إسلام جابر، خاصة أنه لم يشارك إلا في فترات قليلة، ولم يعتمد عليه البرتغالي بشكل مستمر.


حازم إمام

ينتهي عقد الظهير الأيمن للفارس الأبيض حازم إمام بنهاية الموسم الجاري، ولم يفاتحه أحد حول تجديد عقده حتى الآن، وكان اللاعب تعرض للإصابة ولم يشارك بشكل أساسي.


يوسف إبراهيم أوباما 

رحب البرتغالي جوسفالدو فيريرا برحيل يوسف أوباما صانع ألعاب الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي بالموسم الجديد بعد خروجه من حساباته الفنية خلال الموسم الجاري وعدم الاعتماد عليه بصورة كبيرة.


عمر السعيد

طلب المدير الفني للفريق التعاقد مع مهاجم سوبر ليكون بجوار سيف الدين الجزيري، ورحب فيريرا برحيل عمر السعيد.


رزاق سيسيه 

واستقر مجلس إدارة نادي الزمالك على رحيل الإيفوري رزاق سيسيه، بعد أن تغيب منذ فترة عن تدريبات الفريق بدون الحصول على أذن، مما جعل الإدارة تتقدم بشكوى ضده في اتحاد الكرة لحفظ حقوق القلعة البيضاء.