نشرة الأبطال|| طاقم تحكيم مباراة الأهلي والمقاصة.. ماهر لا يعرف الفوز ضد الزمالك

 

نشرة الأبطال

وقررت إدارة الإسماعيلى، برئاسة يحيى الكومي، توفير حافلات لنقل جماهير الدراويش، إلى الجونة، من أجل مساعدة الفريق، وتخفيف مشقة السفر في ظل بعد المسافة بين محافظة الإسماعيلية، والمساند نحو تقديم الدعم والمؤازرة للاعبين.

وواجه علي ماهر المدير الفني لفريق فيوتشر، الزمالك في 8 مباريات من قبل، لا يعرف الفوز على الفارس الأبيض، حيث تعادل في مباراة وتلقى الهزيمة 8 مباريات، واستقبل علي ماهر 14 هدفاً من الزمالك، وسجل لاعبو فرق علي ماهر 7 أهداف.

قاد علي ماهر تدريب العديد من الفرق في بطولة الدوري المصري الممتاز، وعلى رأسهم فيوتشر وإنبي ومصر المقاصة والإسيوطي و سموحة.

كشفت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن طاقم تحكيم مباراة الأهلي ومصر المقاصة والتي ستقام في السادسة ونصف مساء الأربعاء، على ملعب استاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة 27 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويدير مباراة الأهلي ومصر المقاصة، طاقم تحكيم مكون من محمود ناجي حكم ساحة ويعاونه الثنائي خالد السيد، وإبراهيم السوداني، وحكم رابع محمد العتباني، ويتواجد في تقنية الفيديو مصطفى الشهدي ويعاونه حمادة القلاوي.

ينوي البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني لفريق الأهلي، إجراء أكثر من تعديل على تشكيل فريقه لمواجهة مصر المقاصة، الدفع بياسر إبراهيم على حساب محمد عبدالمنعم، وأليو ديانج على حساب عمرو السولية.

 

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة مصر المقاصة

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: كريم فؤاد وأيمن أشرف وياسر إبراهيم وعلي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج  ورامي ربيعة وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر.

خط الهجوم: حسام حسن.