أهلي جدة يُحدد موقفه من رحيل اللاعبين بعد الهبوط للدرجة الأولى



حدد مسئولو  أهلي جدة موقفهم من الاستغناء عن بعض اللاعبين خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك بعد هبوط الفريق إلى دوري الدرجة الأولى.


وودع أهلي جدة الدوري السعودي للمحترفين للمرة الأولى في تاريخه في مشهد صادم للجماهير بعدما احتل المركز قبل الأخير ليرافق الحزم والفيصلي إلى “دوري يلو”.


وترددت أنباء خلال الساعات الماضية حول رغبة العديد من اللاعبين للرحيل عن أهلي جدة سواء عن طريق البيع أو الإعارة لعدم رغبتهم في المشاركة في دوري الدرجة الأولى.


وأشارت التقارير إلى أن إدارة النادي أيضا تنوي فتح مجال الرحيل أمام البعض للتخلص من الرواتب الكبيرة في ظل الأزمة المالية التي يمر بها النادي خاصة بعد الهبوط.


ووفقاً لصحيفة “الرياضية” فإن إدارة النادي الأهلي لا تنوي بيع أي لاعب محلي من الذين لا تزال عقودهم مستمرة مع الفريق خلال الموسم المقبل نظراً للحاجة إلى خدماتهم من أجل العودة لدوري المحترفين.


وأضافت الصحيفة أن ملف اللاعبين الأجانب لا يزال مطروحًا على طاولة الإدارة والتي ستتواصل معهم وستري مدى رغبتهم في الاستمرار مع الفريق من عدمه وبناءً على ذلك سيتم تحديد مسألة بقائهم أو رحيلهم.


وأكدت الصحيفة على أن إدارة النادي تجهز تقريرًا فنيًا قبل بداية الموسم حول بعض الأسماء الغير مرغوب فيها والذين سيتم الاستغناء عنهم.