سترلينج يعلن رحيله عن مانشستر سيتى



أعلن رحيم ستيرلينج، نجم نادي مانشستر سيتي والمنتخب الإنجليزي، رحيله بشكل رسمي عن صفوف السيتيزن، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، تمهيدًا لانتقاله إلى تشيلسي.


وكان نادي تشيلسي الإنجليزي، دخل في مفاوضات مع رحيم ستيرلينج خلال الأيام القليلة الماضية؛ من أجل التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الحالي؛ لتدعيم صفوف الفريق استعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد.


ونشر رحيم ستيرلينج عبر حسابه الرسمي على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، إعلان رحيله عن مانشستر سيتي، حيث قال: بعد سبعة مواسم حققت 11 جائزة، ستبقى في ذاكرتي، اليوم أعلن رحيلي عن الفريق.


وتابع ستيرلينج، إلى المدربين الذين لعبوا دورًا هائلًا في تطوري على مدار السنوات، زملائي الذين أصبحوا أكثر من مجرد أولئك الذين أشاركهم في الملعب، للمشجعين الذين دعموا الفريق بلا إطارات، ولكل من شارك في مدينة مانشستر، احترامي لكم ليس له مثيل، يا لها من رحلة، شكرًا على كل شئ.


وواصل، لقد اختبرت قوتي وعزيمتي، بعد تقديم أداءً رائعًا خلال فترة وجودي هنا، اليوم أتركها، شكرًا لكم على دعمكم اللامتناهي، لقد كان شرفًا لارتداء قميص مدينة مانشستر.


وكان فابريزيو رومانو متخصص سوق الانتقالات في أوروبا، أكد في وقت سابق، أنه تم الانتهاء من توقيع الأوراق والوثائق لانتقال رحيم ستيرلينج إلى تشيلسي، وتم الانتهاء كذلك من الفحوصات الطبية في لندن، واللاعب في طريقة إلا لوس أنجلوس للالتحاق بالفريق والإعلان عنه رسميًا كلاعب للبلوز.