آل معمر يفاجئ الجمهور السعودي بقرار تاريخي



أشارت آخر المستجدات الصحفية، منذ قليل، اليوم الثلاثاء، إلى أن مسلي آل معمر، بصدد إعلان قرار تاريخي في نادي النصر.

وكان الفريق الأول لكرة القدم في النصر، فشل في تحقيق لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مكتفيًا بالمرتبة الثالثة المؤهلة إلى كأس السوبر السعودي 2022، لذا لجأ سريعًا إلى التعاقد مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا، مع استمرار البحث عن عدد من اللاعبين العالميين، أبرزهم الإيفواري غيسلان كونان، البوسني ميراليم بيانيتش والكولومبي دافيد أوسبينا.

وأوضح الصحفي إبراهيم محمد العتيق من صحيفة "الاقتصادية"، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، أن النصر بصدد أن يعيد تشكيل الجهاز الإداري في كرة القدم.

وكتب: "قريبًا إعادة تشكيل جهاز كرة القدم في الفريق الأول في النصر.. بحيث يكون جهاز وإدارة مستقلة، ليس لها علاقة بألعاب النادي أو حتى الفئات السنية".

ويمثل الأمر، مفاجأة في الشارع الرياضي السعودي، في ظل أن النصر سيكون أول نادٍ سعودي ينشئ شركة أو جهاز كرة قدم منفصل عن الإدارات الأخرى، أي أن القرارات الإدارية التي تخص الفريق الأول، لن يكون لها أي علاقة بالرئيس مسلي آل معمر.

وهكذا.. من المنتظر أن تكون صفقات فريق كرة القدم، بدءًا من صيف 2022، بعيدة عن اختيارات الرئيس مسلي آل معمر، الذي يتقلد رئاسة النصر منذ 1 أبريل 2021.