الإسماعيلي يعلن غياب حارسه أمام فيوتشر


كشف مجدي باز، طبيب الإسماعيلي، سبب استبدال باهر المحمدي قائد الفريق، خلال مباراة سموحة، مساء أمس الأربعاء على ستاد الإسماعيلية.


الإسماعيلي حقق الفوز بهدف دون رد أمام ضيفه سموحة، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز ليرفع رصيده إلى 23 نقطة ويبتعد ولو بشكل مؤقت عن دوامة الهبوط.


وقال باز في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الإسماعيلي: «باهر شعر في الدقائق الأخيرة بإجهاد طفيف، تم على إثره استبداله، بالخروج من المباراة، لكنه سوف يكون جاهزا للمشاركة في مباراة فريقه المقبلة أمام فيوتشر، بعد الاطمئنان عليه بشكل نهائي».


وأضاف: «لاتوجد أي إصابات أخرى في صفوف الفريق، وسوف تكون مكتملة للمرة الأولى هذا الموسم باستثناء محمد عمار وأبوبكر حمزة الجمل اللذين تعرضا للإصابة بقطع في الرباط الصليبي».


في سياق متصل أعلن الإسماعيلي غياب حارس مرماه محمد فوزي عن مواجهة فيوتشر المقبلة، ببطولة الدوري الممتاز.


وذكر الإسماعيلي عبر موقعه الرسمي أن محمد فوزي سيغيب عن مواجهة فيوتشر بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء عقب حصوله على الإنذار الثالث هذا الموسم فى لقاء فريقه الأخير أمام سموحة، خاصة وأنه كان يحمل بطاقتين من قبل خلال مواجهتي الاتحاد السكندري وطلائع الجيش خلال جولة الذهاب بالمسابقة


ويحل الدراويش ضيفا على فيوتشر يوم السبت المقبل على ملعب السلام بالقاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري.