حمزة الجمل يُعدد مكاسب فوز الإسماعيلي على فيوتشر

 


أعرب حمزة الجمل المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، عن سعادته البالغة جراء تحقيق هذا الانتصار الغالي على فريق يمتلك لاعبين متميزين بحجم فيوتشر.


وخطف الدراويش الثلاث نقاط مساء أمس من فريق فيوتشر بعقر داره بعد أن قلب الطاولة وسجل هدف الإنتصار في اللحظات الأخيرة عن طريق أحمد مدبولي، ضمن منافسات الدوري العام.


وأضاف مدرب الإسماعيلي: ” هذا الانتصار سيسهم بشكل أكبر في تخفيف حجم الضغوط على اللاعبين الذين كانوا رجالًا على قدر المسئولية وقدموا مباراة على أعلى مستوى ذهنيًا وبدنيًا وخططيًا ونفذوا التعليمات بشكل صحيح “.


وواصل حمزة الجمل في تصريحات لموقع النادي الاسماعيلي: ” الطريق مازال طويلًا علينا أن نستمر في اللعب بنفس الروح والأداء من أجل إستعادة الفريق شخصيته كاملة أمام المنافسين داخل الملعب بإعتباره أحد الأندية العريقة في الوطن العربي “.


وأشار: ” هناك العديد من المكاسب منها تألق عمر رضوان حارس المرمى في التصدي لركلة الجزاء والتبديلات التي تم إجراؤها بالشوط الثاني والإصرار على تحقيق نتيجة إيجابية حتى اللحظات الأخيرة لذلك كان الفريق الأحق بهذا الانتصار “.


وأتم تصريحاته: ” الجماهير دائما هى من نقاتل ونلعب من أجلها وأود أن أشكرهم كثيرا على ما قدموه خلال الفترة الماضية من دعم ومساندة ومؤازرة كانت سببًا في هذا الانتصار الغالٍ “.