الأهلي ينهي استعداداته لمواجهة فيوتشر في الدوري

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأخير الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش؛ استعدادًا لمباراة فيوتشر التي تقام مساء غدٍ الثلاثاء على استاد الأهلي weالسلام ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري الممتاز.

قبل انطلاق المران، عقد ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين؛ للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية الخاصة بمباراة فيوتشر.

وعقب المحاضرة خاض الفريق فقرة بدنية تحت إشراف بيدرو جيميرايش، مخطط الأحمال، وذلك قبل خوض تدريبات الكرة التي ركز فيها المدير الفني على الجزء الخططي الذي يرغب في تنفيذه خلال مباراة الغد.

كما حرص المدير الفني على عقد جلسة مع جهازه المعاون قبل انطلاق المران، وذلك ضمن الجلسات التنسيقية للتحضير لمواجهة فيوتشر.

وخاض رباعي حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف تدريبات قوية تحت إشراف إدواردو لوبو مدرب الحراس.

وواصل محمود وحيد لاعب الفريق برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب على هامش المران، كما قام بتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية، وذلك تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي؛ للتخلص من إصابة العضلة الضامة وتجهيزه للمشاركة الجماعية.