الكشف عن تطورات أزمة تاليسكا والنصر السعودي



كشف اليوم السبت، خالد الرشيد الإعلامي السعودي عبر صفحته الشخصية على تويتر عن تطورات أزمة نادي النصر السعودي مع تاليسكا لاعب الفريق. 

وإتخذت إدارة النصر في وقت سابق قرار بتوقيع عقوبة كبيرة على البرازيلي أندرسون تاليسكا، لاعب الفريق؛ وذلك بعد أن أبلغ اللاعب إدارة فريقه بعدم إستطاعته حضور معسكر الفريق في مدينة ماريبا الإسبانية، لظروف عائلية تجبره على البقاء في بلاده.

وأوضّح: “تاليسكا يبلغ الفرنسي رودي جارسيا مدرب الفريق أن لديه ظروف عائلية تجبره على البقاء في بلاده حتى 29 يوليو.. وإدارة النصر تعاقبه وفق اللائحة الانضباطية الداخلية، بسبب تأخره في الانضمام الى المعسكر”.

واختتم: “الادارة عاقبت تاليسكا لانه تم إبلاغه بالحضور يوم ٢٢ من شهر يوليو للمعسكر ولكن اعتذر اللاعب اليوم بسبب ظروفه العائلية و هو ما تم رفضه من قِبل النادي". 

وفي ظل محاولات النصر للعودة لطريق الانتصارات مرة أخرى، ومصالحة جمهوره، فقد تمكن مسلي آل معمر من إتمام التعاقد مع صفقات عديدة و مميزة الا وهي، الحارس الكولومبي "ديفيد أوسبينا" و تم ضمه في صفقة انتقال حر قادما من نابولي الإيطالي، والظهير الأيسر الإيفواري "جيسلان كونان" والذي وقع بشكل مجاني، بعد انتهاء عقده مع نادي ريمس الفرنسي.