نشرة الأبطال|| الزمالك يهزم سموحة بثنائية والأهلي يتخطى الجونة وطارق حامد يوقع لاتحاد جدة رسميا

حرصا منا على خدمة زوار موقعنا الكرام وتلبية احتياجات القراء، يقدم موقع "الأبطال نيوز" النشرة الرياضية لأبرز وأهم الأخبار اليوم الأحد الموافق 24-7-2022.

حقق فريق الزمالك فوزا غاليا على نظيره سموحة، بهدفين من دون رد، خلال المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأفتتح أحمد سيد زيزو التسجيل لصالح الزمالك في الدقيقة 34 بينما سجل التونسي سيف الجزيري هدف الزمالك الثاني في الدقيقة 47 من عمر اللقاء.

وفاز الأهلي على الجونة بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد على استاد الأهلي ‏we‏ السلام، ضمن منافسات الجولة الـ26 في بطولة الدوري الممتاز.

ونجح رامي ربيعة في الدقيقة 73 برأسية من ركلة ركنية في تسجيل الهدف الأول، ثم أضاف علي معلول الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 78.

نجحت إدارة نادي اتحاد جدة السعودي برئاسة أنمار الحائلي، مساء اليوم الأحد، في التعاقد رسميا مع طارق حامد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية حتى 2024، مجانا وذلك بعد نهاية عقده مع القلعة البيضاء ورفضه التجديد.

وقال طارق حامد: شرف كبير لي الإنتقال إلى نادي اتحاد جدة، وبالمناسبة أنا شخص محظوظ جدا، كنت ألعب في أكبر نادي في إفريقيا وهو الزمالك المصري، مع أعظم وأوفى جمهور، حاليا أنا لاعب في اتحاد جدة أكبر نادي في أسيا، مع أعظم وأوفى جمهور خرجت من نادي كبير وذهبت لنادي كبير.

فيما أعرب اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لفريق بيراميدز، عن سعادته للغاية بالفوز الكبير الذي حققه على حساب الإسماعيلي برباعية، مشددا على أن أهمية الانتصار أنه جاء على فريق كبير وخارج الأرض، وكذلك صنع الفريق الكثير من الفرص، ولم يستقبل أي أهداف وهو أمر مهم للغاية.

وأشار جونياس إلى أنه من الضروري العمل سريعا بعد مباراة الإسماعيلي والتركيز في المواجهات المقبلة، والفريق أمامه مواجهة صعبة أمام البنك الأهلي في الجولة المقبلة.