الترسانة يحسم التعاقد مع حسن الشاذلي

 



نجح فريق الترسانة في الحصول على خدمات حسن الشاذلي الظهير الأيمن لفريق الإنتاج الحربي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


ويسعى فريق الترسانة الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية في ضم عدد من الصفقات من أجل تدعيم صفوفه بشكل قوى سعيًا في الصعود إلى الدوري الممتاز بعدما غاب عنه منذ موسم 2008/2009.


وتعاقد فريق الترسانة مع حسن الشاذلي بعقد يمتد لمدة 3 مواسم حتى صيف 2025 المقبل، في صفقة انتقال حر، بعدما أنهى عقده مع فريق الانتاج الحربي.


وحضر جلسة توقيع العقود وكيل اللاعب عبد الحميد فؤاد رفقة مسئولي نادي الترسانة إلى جانب اللاعب حسن الشاذلي لتوقيع عقود انتقاله.



الجدير بالذكر أن عبد عبد الحميد فؤاد، هو شقيق كريم فؤاد نجم فريق الأهلي، والذي سبق وأعلن اعتزاله كرة القدم في الموسم قبل الماضي بسبب ظروف صحية، أبعدته عن المستطيل الأخضر.


وسبق وتعاقد الترسانة خلال فترة الانتقالات الصيفية مع المهاجم النيجيري هارونا جاربا، في صفقة انتقال حر بعدما أنهى عقده مع جزيرة يونايتد المالطي.


وقد أنهى الترسانة الموسم الماضي، وهو يحتل  المركز السادس ضمن جدول ترتيب الدوري برصيد 45 نقطة، بعدما حقق الفوز في  12 مباراة، وحسم التعادل نتيجة 9 مباريات بينما تلقى الهزيمة في مثلهم.