الخطيب يستقبل رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة اليد

 


استقبل محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، صباح اليوم الجمعة بمقر الجزيرة، الدكتور منصورو إريمو، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة اليد والوفد المرافق له، وذلك على هامش وجوده في القاهرة لحضور فعاليات بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تقام في مصر.


وضم الوفد المرافق لرئيس الاتحاد الإفريقي لكرة اليد كلًا من اليزيد السعادي، رئيس لجنة المسابقات، ورشيد مستقيم، مسئول البروتوكول بالاتحاد وحضر اللقاء الكابتن خالد العوضي، مدير النشاط الرياضي.


ورحب الكابتن الخطيب برئيس الاتحاد الإفريقي لكرة اليد، معربًا عن تقديره للجهود التي يقوم بها الاتحاد من أجل تطوير اللعبة والنهوض بها في القارة، وهو ما يتوافق مع خطط الأهلي لدعم كرة اليد والوصول بها إلى المكانة التي تستحقها على الصعيد العالمي.


ومن جانبه وجه رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة اليد الشكر الى الكابتن الخطيب على حفاوة الاستقبال، وأكد إعجابه الشديد بمنظومة النادي الأهلي وما شاهده من بنية تحتية مميزة تؤكد قدرات النادي وجدارته باستضافة أكبر الفعاليات في مختلف اللعبات وليس كرة اليد فقط.

وأضاف رئيس الاتحاد الإفريقي أنه يثق في قدرة الأهلي على تمثيل إفريقيا بشكل مشرف بعد تأهل الفريق الأول لكرة اليد بالنادي إلى بطولة العالم للأندية «سوبر جلوب» التي تقام في السعودية، متمنيًا التوفيق للفريق خلال منافسات البطولة الكبيرة.


وقام وفد الاتحاد الإفريقي لكرة اليد بجولة في مقر النادي بالجزيرة، تفقد خلالها منطقة دولاب البطولات وملعب مختار التتش، وكذلك صالة الأمير عبدالله الفيصل، وصالة الشهداء وصالة الكاراتيه، وشاهدوا تدريبات عدد من فرق أكاديميات الألعاب الجماعية بالنادي.


 وفي ختام الزيارة قام الكابتن الخطيب بإهداء أعضاء الوفد درع وعلم وقميص النادي الأهلي.