تقرير الأبطال||أول الجاذبين لأنظار سواريش..هل مصطفى معوض صفقة الأهلي المنتظرة للتدعيم الدفاع؟

 


يعد مصطفى معوض لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجيت، أول الجاذبين للبرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى.


وجاء ذلك بعد أن قدم البرتغالي التحية للاعب عقب انتهاء أحداث اللقاء، وأكد له انه سيكون له مستقبل مميز، مؤكداً أنه سيتابع اللاعب خلال المباريات القادمة.

حيث يشغل معوض صاحب ال25 عام مركز خط الوسط الدفاعي، والذي يتواجد به في الأهلي حالياً كلا من أليو ديانج وحمدي فتحي وأحمد نبيل كوكا، مما يحتاج هذا المركز إلى تدعيم.



كما يلعب ايضا مصطفى معوض بقدمه اليمنى ويمكنه شغل خط الوسط المتقدم عن الدفاع، والذي يتواجد به عمرو السولية لاعب وسط المادر الأحمر ، حيث يجيد اللعب في قلب الدفاع، فهو من أبرز اللاعبين في صفوف بتروجيت خلال أحداث المباراة التي انتهت بهدفين دون رد لصالح النادي الأهلي.



ويعاني الأهلي من كثرة الاصابات في مركز الدفاع، فتكرر سقوط بعض اللاعبين في فخ الاصابات يؤثر على الأهلي في النتائج كما حدث في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي والهزيمة أمام سموحة بثلاثية مقابل هدفين.


ولذلك من المنتظر أن يكون لمصطفى معوض صفقة النادي الأهلي القادمة، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.


الجدير بالذكر أنضم اللاعب إلى بتروجيت في عام 2017 وبعدها خرج عفى سبيل الإعارة لصفوف نادي السويس لمدة 6 أشهر، ثم عاد بعد ذلك إلى صفوف الفريق البترولي من جديد في عام 2019