فيريرا: لاعبو الزمالك تطوروا خططيا ونعتمد على الشباب لكننا نحتاج الخبرات

أكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم  بنادي الزمالك أن فريقه قدم مباراة جيدة وقوية أمام سموحة، وسيطر على الكرة منذ البداية وخلق مساحات وكان فريقه قريبا من منطقة جزاء المنافس.

وقال فيريرا خلال المؤتمر الصحفي:” بعد الفوز بالكأس كانت هناك أجواء فرحة في النادي وأحيانا يعقبها عدم تركيز وإجهاد وأكدت من قبل أن الفريق سيخوض مباريات مهمة في فترة قليلة، وأهنئ اللاعبين على الهدفين والفوز”.

وتابع المدرب البرتغالي:”كان بإمكاننا أن نحرز أهدافا أكثر في مباراة سموحة وتخطينا مباراة في الدوري، ولا أتمنى وجود إصابات أو إيقافات لأن هذا الأمر سيعطلنا، والجهاز الفني خاض المباراة بنظام مختلف”.

 وشدد فيريرا على أن اللاعبين تطوروا من الناحية الخططية، والتغييرات ساعدتهم كثيرا، مؤكدا أن الزمالك يستطيع مواصلة المشوار، ولنرى ماذا ستفعل الفرق المنافسة الزمالك والأهلي وبيراميدز في ضغط المباريات.

وأكمل فيريرا: “نعتمد علي اللاعبين الشباب والفرق الأخرى تمتلك لاعبين أكثر، وشيكابالا كان خيارا جديدا لنا منذ بداية المباراة، والفريق يحتاج لاعبين لديهم خبرات أمثال شيكابالا وإسلام جابر، كي يحدث تناغم بين الفريق وننجح في تعويض الغيابات”.