الدوري السعودي..النصر ينافس ليون ومارسيليا في صفقة بيانيتش

 


دخل نادي النصر في منافسة شرسة في صفقة التعاقد مع البوسني ميرالم بيانيتش لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني لضمه خلال الفترة الصيفية. 

وكان رودي جارسيا المدير الفني الجديد لفريق النصر قد طلب من إدارة النادي التعاقد مع ميراليم بيانيتش من برشلونة لتعزيز صفوف الفريق. 

وأفاد موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي أن النصر سيواجه منافسة شرسة مع مارسيليا وأولمبيك ليون بعد اهتمامهم بالتعاقد مع اللاعب بالفترة الصيفية.وأضافت التقارير أن برشلونة لا يزال ينتظر حتى الآن وصول عرض رسمي من النصر لحسم مستقبل ميرالم بيانيتش حيث من المنتظر أن تشهد الإيام القادمة حسم الصفقة. 

وأشارت التقارير إلى أن النصر فتح محادثات مع اللاعب ونجح في إقناعه بالتوقيع إلا أن النادي لا يزال في مرحلة المفاوضات مع برشلونة حول القيمة المالية للصفقة. 

وخرج بيانيتش من حسابات برشلونة هذا الصيف بعد عودته من بيشكتاش بعد نهاية الإعارة خاصة بعدما طلب تشافي من إدارة النادي البحث عن عرض لبيعه لعدم الرغبة في استمراره مع الفريق. 

وقد يلعب رودي جارسيا مدرب النصر دوراً كبيراً في إنهاء الصفقة نظراً للعلاقة الجيدة التي تجمعه مع بيانيتش بعد فترة سابقة للثنائي مع روما الإيطالي.