نانسي القاضي: روح الإسماعيلي ستعود.. ونعد الجماهير بالأفضل دائمًا



هنأت الإعلامية نانسي القاضي، عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، جماهير النادي والجهاز الفني واللاعبين، بالفوز الذي تحقق على إنبي، بنتيجة 4-2 بركلات الترجيح، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بكأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.


وقالت نانسي القاضي، إن فريق الإسماعيلي، ظهر بروح عالية أمام إنبي، وكان هناك إصرار على الفوز، بعد الجلسة التي عقدها مجلس الإدارة برئاسة المهندس يحيى الكومي، مع اللاعبين والجهاز الفني، والذي تعاهدوا خلالها بأن الفترة المقبلة، ستكون أفضل، ومليئة بالانتصارات لمصالحة جماهير النادي العريق.


وأشارت نانسي القاضي، إلى أن الإسماعيلي سيتحسن الفترة المقبلة بشكل تدريجي، ويخوض مباريات المقبلة بغرض الفوز ولا بديل عن ذلك، خاصة وأنها فترة لا تقبل أي تهاون أو تقصير، بخلاف أن اللاعبين والجهاز الفني يعلمون حجم المسؤولية الملقاه على عاتقهم.


واختتمت نانسي القاضي، موجهة رسالة إلى جماهير الإسماعيلي «نعدكم بالأفضل دائمًا وأن يكون هذا الفوز بداية لانتصارات متتالية، ولن نفرط في أي نقطة خلال الفترة المقبلة، لاستعادة الفريق مكانته بجدول الدوري، فضلًا عن تدعيم الفريق بأفضل صورة ممكنه، ليبدء موسمه المقبل بشكل أقوى وينافس على البطولات كعادته».