تقرير الأبطال|| الأسباب التي دفعت محمد صلاح للتجديد مع الريدز 

 


يتصدر محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر المشهد الرياضي خلال هذه الأيام، بعد أعلان الفريق الإنجليزي تجديد الفرعون المصري مع ليفربول، والاستمرار داخل صفوف الفريق. 


حيث قطع ليفربول الطريق على العديد من الأندية العالمية، التي كانت تسعى إلى ضم الفرعون المصري، خاصة بعد مستواه الرائع في الدوري الإنجليزي، فضلاً عن دوره البارز في وصول "الريدز" إلى نهائي دوري أبطال أوروبا أمام العملاق الإسباني ريال مدريد.


ويستعرض الأبطال نيوز الأسباب التي دفعت محمد صلاح إلى التجديد مع الريدز.


وبعد أن أصبح صاحب القدم الساحرة أسطورة داخل أنفيلد، محققاً العديد من الانجازات، ولعل هناك العديد من النماذج الحية لنجوم خرجوا من ديارهم ولم يحققها مستويات فنية كبيرة، وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد السابق ومانشستر يونايتد حاليا، و ميسي لاعب برشلونه السابق وباريس سان جيرمان الفرنسي حالياً.



حيث تلاقت رغبة مو صلاح مع الريدز في الاستقرار، و يتطلع صلاح إلى الاستقرار في قلعة "آنفيلد" لأطول فترة ممكنة، كما يسعى الفريق الإنجليزي في الحفاظ على نجومه في سبيل تحقيق الاستقرار الفني على صعيد المدير الفني واللاعبين.



كما يدرك محمد صلاح أن ليفربول من أكبر الأندية في الدوري الإنجليزي ويملك الريدز تاريخ في عالم الساحرة المستديرة وقد تنقلب الأمور على صلاح في حال التحاقة بكتيبة ريال مدريد أو برشلونة، لتقارب مستواه مع نجوم الفريقين الأسباني.


حيث بات اللاعب المصري محبوباً بشكل غير مسبوق من جماهير ليفربول، ويتغنون به في المدرجات كما احتفلت به الجماهير بطريقتها الخاصة في شوارع المدينة، وتلعب هذه الشعببة الكبيرة دور في تجديد محمد صلاح عقده مع الليفر.


و نجح صلاح في تسجيل 156 هدفاً مع ليفربول الإنجليزي، و 63 تمريرة حاسمة في 254 مباراة منذ انضمامه للفريق الإنجليزي.


الجدير بالذكر تمكن صلاح من حصد لقب الدوري الإنجليزي في 2019-2020 وكأس الاتحاد الإنجليزي، ولقب في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، ودوري أبطال أوروبا في 2018-2019، وايضا حصد لقب في كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.