اللواء إبراهيم عسيري في حوار للأبطال: لهذا السبب الاتحاد خسر الدوري .. والإدارة وعدت بتصحيح المسار

أحد أبرز الداعمين والمُحبين لاتحاد جدة، وتولى منصب عضو شرف نادي اتحاد جدة، حيث أن جماهير الاتحاد ترتبط به كثيرًا، ودائمًا ما تُطالب بظهوره في المواقف الحاسمة، حيث إنه لا يكل ولا يمل من خدمة الاتحاد، وخدمة الكرة السعودية بشكل عام، إنه اللواء إبراهيم عسيري.

وإتجهت الأبطال لإجراء حوار مع اللواء إبراهيم العسيري، وكل ذلك تحدث به العسيري:-


"كان هناك توقف للدوري تقريبًا 90 يومًا؛ بسبب تصفيات أمم أسيا، وايضًا التزامات المنتخب وأيام الفيفا .. هذا أثر على الفورمة الفنية للاتحاد الذي بدأ بها الموسم، حيث تسبب ذلك في ركود كبير في مستوى اللاعبين ..الاتحاد لم يستغل هذا التوقف بطريقة احترافية بلعب مباريات ودية والحفاظ على رتم البرنامج" ..

"المهم في هذا كله الاتحاد للأسف الشديد لا يملك دكة احتياط وبالذات في خطي الدفاع والمحاور والظهيرين والحراسة، بالإضافة لإصابة أحمد حجازي لمدة أربعة أشهر وايضًا فقد الاتحاد لاعبين مهمين مثل، سعود عبدالحميد والمالكي .. ولم يكن هناك البديل الجاهز"..

"كما أن دفاع الاتحاد كان ضعيف في عدد كبير من المباريات  ..والاتحاد اعتمد على تحصيله لعدد كبير من النقاط في بداية الموسم ..كما أن المدرب لم يكن شجاعًا في تغيير طريقة اللعب، واعتمد على تشكيلة واحدة، ولم يستعن بلاعبي الشباب والفئات السنية الأخرى، والمشكلة أنه حصل على الثقة من الإدارة دون متابعة او محاسبة"..

"ما حدث صفحة وانطوت بكل أوجاعها، والقادم أجمل ان شاء الله تعالى ..الإدارة وعدت أن يتم التصحيح في الموسم الجديد وهم بإذن الله قادرون بعد أن استفادوا دروسا من الدوري المفقود" ..