تقرير الأبطال| اشتعال صراع الهبوط بالدوري المصري.. 6 أندية تتنافس على البقاء في الممتاز

اشتعل صراع الهبوط في بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2021-2022، وذلك بعد نهاية الجولة السادسة والعشرين من المسابقة المحلية وخسارة الجونة أمام الأهلي.

وخسر فريق الجونة أمام نظيره الأهلي، بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت مساء الأمس الأحد على استاد الأهلي ‏we‏ السلام، ضمن منافسات الجولة الـ26 في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويتصارع 6 أندية على البقاء في الدوري الممتاز هذا الموسم، في ظل تراجع مستواهم وتواجدهم في مناطق الخطر وقد ينتهي بهم المطاف في دوري المظاليم.

ويعتبر فريقي مصر المقاصة وإيسترن كومباني هم أقرب الفرق للهبوط هذا الموسم، إذ يتواجد الفريق الفيومي في المركز الثامن عشر والأخير من الجدول برصيد 15 نقطة ولم يفز إلا في مباراتين فقط، يسبقه الشرقية للدخان بمركز برصيد 21 نقطة ولم يفز إلا في 4 مباريات فقط.

ويتواجد كل من في منطقة الخطر أيضا، الجونة والمقاولون العرب وكذلك الإسماعيلي وغزل المحلة، وقد يهبط منهم فريق بجانب إيسترن كومباني والمقاصة. 

ويحتل فريق الجونة المركز الثالث عشر برصيد 26 نقطة ويتساوى معه في النقاط غزل المحلة صاحب المركز الرابع عشر وكذلك الاسماعيلي صاحب المركز الخامس عشر، وخلفهم المقاولون العرب برصيد 23 نقطة في المركز السادس عشر ط.