رسميًا.. توتنهام يعلن تعاقده مع سبينس لمدة 5 مواسم



أنهى نادي توتنهام هوتسبير، اليوم الثلاثاء، سادس صفقاته الصيفية بشكل رسمي بعد تعاقده مع جد سبينس، قادمًا من صفوف فريق ميدلزبره لمدة 5 مواسم.


ونشر توتنهام عبر موقعه الرسمي، "يسعدنا أن نعلن عن توقيع جد سبينس من ميدلزبره، وقع الظهير الأيمن على عقد يستمر حتى عام 2027".


تابع، "بدأ سبينس البالغ من العمر 21 عامًا، مسيرته الكروية في صفوف الشباب في فولهام قبل أن ينضم إلى ميدلزبره عندما كان يبلغ من العمر 17 عامًا في يوليو 2018، وظهر لأول مرة في الدوري الاحترافي ضد تشارلتون في ديسمبر 2019، قبل أن يسجل أول هدف احترافي له بعد 19 يومًا ضد هدرسفيلد، وحصل على لقب أفضل لاعب شاب في الشهر".


أضاف،"انضم إلى نوتنجهام فورست على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد في 2021/202 وتمتع بفترة ناجحة للغاية، حيث شارك في 46 مباراة وسجل ثلاثة أهداف، ولعب دورًا رئيسيًا في مساعدة النادي على الوصول إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.


أتم، "على الصعيد الدولي، تم اختيار جد سبينس في تشكيلة إنجلترا تحت 21 عامًا لأول مرة في مارس 2022، وكان أول ظهور له ضد ألبانيا، وجاء استدعائه الأخير في مايو 2022، مما ساعد منتخب الأسود الثلاثة على تأمين مكانه في بطولة أوروبا تحت 21 عامًا العام المقبل".