رسميًا.. مانشستر سيتى يُجدد عقد رودري حتى 2027



نجح نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في تجديد التعاقد مع متوسط ميدانه الإسباني رودريجو هيرناديز الشهير بـ“رودري” حتى عام 2027.


ونشر نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عبر موقعه الرسمي على تويتر صورا من توقيع العقد الجديد للاعب الفريق رودري وكتب عليها:" وجدت لتبقى معنا، يسعدنا أن نؤكد أن رودريجو مدد عقده حتى عام 2027".

ونشر نادي مانشستر سيتي في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني تصريحات اللاعب حيث قال رودري: "إنه يحب الفترة التي قضاها في السيتي ويشعر أنه أفضل مكان بالنسبة له لمواصلة التطوير".


وأضاف رودري: "الانضمام إلى السيتي في عام 2019 هو أفضل قرار اتخذته في مسيرتي المهنية، لقد أحببت كل ثانية. لقد كان المشجعون رائعين معي، وأشعر بأنني مدعوم تمامًا من النادي والمدير يدفعني كل يوم".


وأكمل حديثه: "لقد تحسنت كثيرًا كلاعب، وأود أن أشكر بيب وجميع العاملين في الغرف الخلفية على مساعدتهم إنهم ملتزمون تمامًا بمساعدتي لأصبح أفضل لاعب يمكن أن أكون، وأنا أقدر عملهم الشاق"


وأكد: "لقد كنا ناجحين للغاية منذ أن جئت إلى هنا، وهو أمر يجعلني فخورًا للغاية، ولكن لكي أكون صادقًا، فقد جعلني هذا النجاح أكثر جوعًا لي، بمجرد أن تبدأ بالفوز بألقاب كبيرة، لا تريد التوقف".

وواصل: "أشعر أن المدينة تقدم لي أفضل فرصة للفوز بالألقاب ولهذا السبب أنا سعيد جدًا للبقاء هنا لفترة أطول".

وأضاف مدير كرة القدم تكسيكي بيجيريستين: "كان رودري استثنائيًا منذ مجيئه إلى هنا، لذلك أنا سعيد لأننا نجحنا في الاتفاق على هذه الصفقة الجديدة".

واختتم: "إنه المثال المثالي لما يجب أن يكون عليه أحد كبار المحترفين، إنه يتمتع بسلوك رائع، ويعيش حياته بالطريقة الصحيحة، ويعتني بجسده ويتدرب بقوة كل يوم. هذا حلم المدير، وأنا أعلم أن بيب يحب العمل معه".