وزير الرياضة يتابع ترتيبات معرض سبورتس إكسبو 2023



تابع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم الثلاثاء، الترتيبات المتعلقة بإقامة معرض "سبورتس إكسبو 2023" بمصر، والمقرر تنفيذه فى يناير المقبل تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

جاء ذلك خلال اجتماع عقده الدكتور أشرف صبحي مع المدير التنفيذى للشركة المنظمة للمعرض، وعدد من قيادات الوزارة حيث اطلع على صالات المعرض المقترحة، وما سيضمه من منتجات وأدوات رياضية متنوعة، وفعاليات مصاحبة.


أكد وزير الشباب والرياضة على أهمية المعرض فى عرض أحدث التقنيات والمنتجات والابتكارات فى المجال الرياضى بمشاركة كبرى الشركات والمؤسسات العربية والعالمية، وبما يعكس أهمية الاستثمار الرياضى، ودوره على صعيد النواحى الاقتصادية.


لفت الدكتور أشرف صبحي إلى اهتمام الوزارة البالغ بسياحة المؤتمرات والمعارض من خلال إقامة مجموعة من الفعاليات الدولية على أرض مصر، منوهًا إلى أهمية الأنشطة الشبابية والرياضة التى سيتم تنظيمها ضمن فعاليات المعرض الدولى "سبورتس إكسبو 2023".


وجه الوزير بتضافر الجهود بين المعنيين بالوزارة، ومسئولى الشركة المنظمة؛ لتنظيم المعرض على أعلى مستوى، وعلى غرار المعارض الدولية الكبرى، مشيرًا إلى عقد اجتماع دورى  لمتابعة كافة المستجدات المتعلقة بالمعرض.


ويأتى معرض "سبورتس إكسبو" كواحد من أكبر المعارض العالمية على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا، ويتيح فرصة الالتقاء بصناع القرار فى القطاع العام والخاص، وسيكون بمثابة ملتقى سنوى لكل المستثمرين ورواد الصناعة فى مجال الرياضة، ويقدم أحدث الابتكارات والتكنولوجيا المتطورة فى مجال الرياضة.